فلنحقق .....مستحيلاً

اذهب الى الأسفل

فلنحقق .....مستحيلاً

مُساهمة من طرف الغالية في الإثنين أبريل 12, 2010 3:15 am

يقول المثل :
إن المستحيل ثلاثةٌ : الغول , والعنقاء , والخل الوفي
اذا لمَ لا نتعاون ونحقق احدها بأن نكون أصدقاء أوفياء وذلك بتقديم النصح والمشورة وتصويب الأخطاء للأصدقاء

_________________
ماكل من يبعد به الوقت ناسيك بعض البشر قدام عينك وينساك؟؟
avatar
الغالية
الادارة
الادارة

عدد المساهمات : 44
نقاط : 3253
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى